أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / فيديو فاضح يقلب الرأي العام .. منى فاروق و شيما الحاج واخر الاخبار عن القضية

فيديو فاضح يقلب الرأي العام .. منى فاروق و شيما الحاج واخر الاخبار عن القضية

في منتصف يناير الماضي خرجت بعض المقاطع الفاضحة لفتاتين فى عمر الشباب بعد التدقيق قيل انهما الفنانتين منى فاروق و شيما الحاج ، لينقلب الرأي العام بعدها خاصة مع ظهور مقاطع جديدة كل فترة لهما و ارتباط اسم احد اكبر المخرجين بالقضية.

و مؤخراً ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على الفنانتين للتحقيق معهما فى الواقعة ، و نسبت النيابة لهما تهمة التحريض على الفسق، والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت.

اقوال مسربة ومفاجئات عير متوقعة:

وقد تم تسريب بعض أقوال واعترافات منى وشيما في التحقيقات فى العديد من المواقع الفنية، إذ اعترفتا أنهما هما بالفعل من كانتا في الفيديو الفاضح المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اما عن مصورهما فى تلك المقاطع فقالا أن المخرج الشهير هو من طلب منهما الظهور في الفيديو ، و وفقاً لما تم ذكره فى موقع فى الفن كشفت إحداهما أنه أحضر شخصا أدعى أنه شيخ ومعه 2 شهود ونصب عليها مدعيا زواجهما منه.

و اشارتا إلى أن عمرهما لم يكن تخطى 18 عاما أي قُصر، أثناء تصوير الفيديو، وقد ادلت الفنانتان على مقر تصوير الفيديو وهي شقة مملوكة للمخرج بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين.

ومازالت التحقيقات مستمرة خاصة مع القبض على فتاة ثالثة ظهرت فى الفيديو لم يتم الكشف عن شخصيتها بعد كما لم يتم القبض على مصور الفيديو او توجيه اتهام رسمي له حتى الآن.

نقابة المهن التمثيلية ترد:

اما عن موقف نقابة المهن التمثيلية فقد اعلنت أعلنت موقفها صراحة أنها لن تدافع عن منى فاروق وشيما الحاج، خاصة بعدما اضوح النقيب اشرف زكى أن الاثنتان غير مقيدتين بجداول النقابة نهائيا.

اما عن المخرج الذى لم يتم توجيه اتهام رسمى له بعد الآن لذا لا نذكر اسمه فقالت النقابة ان الادانة ليست رسمية حتى الان وفي حال إدانته، سيجتمع بعد ذلك مجلس إدارة النقابة للبت في أمر العضو إن كانت ستستمر عضويته أو يتم فصله، ولكل حالة ظروفها الخاصة وفقا لقانون النقابة ولوائحها الداخلية.

و في حالة توجيه اتهام رسمى للمخرج ستوكل النقابة محاميا للتواجد معه أثناء التحقيقات، في حالة موافقته على ذلك.

عائلة منى فاروق تظهر :

خرج مصطفى فاروق شقيق الممثلة منى فاروق احدى المتهمات فى القضية لينفى ما أشيع حول تبرأ الأسرة من منى مؤكدا أنها مجرد مزايدات، ما أشيع حول تبرأ الأسرة من منى مؤكدا أنها مجرد مزايدات.

 

بالعربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدول بمواعيد مباريات كرة القدم المحلية والعالمية

جدول مباريات كرة القدم المحلية والعالمية الاربعاء 20 فبراير

ان كنت من محبى كرة القدم شاهدو مباريات اليوم الاربعاء 20 فبراير من كرة القدم ...