أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات حول العالم / غرائب مخيفة : اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح حول العالم الجزء 1

غرائب مخيفة : اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح حول العالم الجزء 1

الاشباح و الارواح احدى اكبر الاسرار التى كثرت فيها الاراء و اختلفت مابين مؤكد و معارض ، اصبحت الاشياء المسكونة بالارواح او الاشباح حول العالم مصدر للخوف من ناحية المصدقين لها و السخرية من ناحية المعارضين.

و بينما تزداد الاساطير حول الاشياء المسكونة جمعنا لكم اغرب الاشياء التى يقال انها سكنت من تلك القوى الخارقة لنجد انها لم تعد تسكن الأشخاص والبيوت فقط، وإنما أصبحت كذلك داخلة في الأشياء التي يمتلكها الأشخاص واغربها ، تعرفو عليها .

اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح:

الجزء الاول مزهرية بازانو:

تلك المزهرية التى تظهر بالشك اجميل الرومانسى كانت سبب رعب كبير لعدة سنوات، حيث يقال أن في أحد المدن الإيطالية وفى احدى الاعراس تأخرت العروس عن موعد خروجها فاقتحم اهلها غرفتها لمعرفة سبب تأخرها الشديد، ليجدو العروس الجميلة ملقاة على الأرض بصورة مخيفة تحتضر ثم نظرت إلى المزهرية بطريقة مخيفة لتتوعد بإنها ستنتقم من كل الأشخاص الذين تسببوا في موتها.

حينها و لعدم معرفة اهل العروس سبب وفاتها بدأت لعنة تلك المزهرية، حيث اصبحت فيما بعد هذا الحادث تحصد العديد من الرؤوس حيث تسببت في قتل صيدلي تبعه شخص عجوز ثم زوج وزوجته في شهرهما الأول ثم توالت بعدها العديد والعديد من الموتى بسببها للدرجة التي جعلت أعداد ضحاياها تصل إلى الخمسين شخص جميعهم كانوا يلقون حتفهم في ظروف غامضة ومثيرة.

حتى قررت الشرطة فتح تحقيق موسع خلف تلك المزهرية لتصل التحقيقات في نهاية المطاف إلى ضرورة التخلص منها ، ولكن لم يقبل بها أي متحف في إيطاليا، لينتهي الأمر بدفن المزهرية في مكان غامض لا يعرفه أحد حتى الآن، والجميع يتمنى فعلًا ألا يتم التعرف على ذلك المكان، للأبد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اغرب عرس على الاطلاق .. بالقرب من بركان ام تحت الماء

اغرب عرس على الاطلاق .. بالقرب من بركان ام تحت الماء

كل عروسة تحب ان تختلف عن مثيلاتها و تقوم بعمل اكثر عرس مختلف فى العالم، ...